أمطار غزيرة في المنيا 
أمطار غزيرة في المنيا 


أمطار غزيرة وبرق ورعد بسماء المنيا | صور

وفاء صلاح

السبت، 19 فبراير 2022 - 01:50 ص

تشهد قري ومدن محافظة المنيا الآن سقوط أمطار غزيرة مصحوبة بأصوات عالية للرعد.

حيث تشهد قري المنيا سقوط أمطار غزيرة وسط حالة كبيرة من الخوف بين الأهالي من سقوط أحد أعمدة الإنارة أو المنازل القديمة، حيث تعرضت قرى ومراكز محافظة محافظة المنيا في الساعات الأولى من اليوم السبت، لهطول أمطار غزيرة ومتوسطة وسط نشاط للرياح وانخفاض في درجة الحرارة الطقس.

اقرأ أيضًا | تطعيم 200 مواطن بلقاح كورونا ورفع 12 طن مخلفات وصيانة 15 كشافًا بالمنيا 

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، نشرت بيانًا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حذرت فيه من السحب الرعدية التي تؤثر بقوة على محافظات المنيا والفيوم وبني سويف يصاحبها سقوط أمطار متوسطة تغزر أحيانًا، متمنية السلامة للجميع، فيما كشفت غرفة العمليات بديوان عام محافظة المنيا عن سقوط أمطار خفيفة على قرى ومدن المحافظة وانخفاض درجات الحرارة .

ومن جانبه شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا على المتابعة المستمرة من قبل رؤساء الوحدات المحلية لرصد أي مستجدات قد تحدث في ظل الطقس السيئ.

فيما ضربت موجة الطقس السيئ محافظات شمال الصعيد، وانخفضت درجات الحرارة كما ارتفعت درجات الصقيع وهطلت الأمطار على مناطق متفرقة بالقرب من مناطق السيول والمخرات ومتباعدة بالمدن والقرى، مؤكداً القاضي أن هناك غرفة عمليات رئيسة لمتابعة سوء الأحوال الجوية بديوان عام المحافظة لتلقي أي مشكلات و العمل على الحل عليها في أقل وقت ممكن.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة